أخبار سياسية - اقتصادية - فنية - رياضية - عربية - دولية

السبت ٣ فبراير إنطلاق فاعليات ملتقى السلام للإستقرار و للإستثمار

السبت ٣ فبراير إنطلاق فاعليات ملتقى السلام للإستقرار و للإستثمار

 

كتب / حامد خليفة

 

بدأ العد التنازلى لإنطلاق فاعليات ملتقى االسلام للإستقرار و للإستثمار.

الخطوات الأخيرة لتجهيز ملتقى السلام للإستقرار و للأستثمار المقرر له الإنعقاد السبت القادم الموافق الثالث من فبراير الحالى

أعلنت أشجان عبد العزيز سفيرة الإنسانيه بالوطن العربي و المتحدث الإعلامي لمركز السلام للدبلوماسية الدوليه. عن قرب الإنتهاء من التحضيرات لملتقي السلام للإستقرار و للإستثمار الذي يضم نخبة من رجال الدين المسؤلين و سفراء و مسؤل الأعمال الشرطية بدول الإمارات العربية المتحدة و عميد الجرائم الإلكترونية في الإمارات. و الملحق العسكري لليونان و سفير المغرب و سفير الأردن بمصر وعضو البرلمان الأوروبي ولفيف من النجوم و الفنانين و العديد من الإعلاميين والصحفيين وكذالك مختصين في المناقشة التي تشير عن أهمية القضاء على الإدمان و مدى مخاطره على النمو الإقتصادي و أيضا أهمية التوعية المجتمعية للتكاتف لدعم الحكومات للمرور قدما للتنمية و غيرها من المحاور ذلك برعاية رئيس الملتقي السفير و الخبير الإقتصادي الأستاذ أشرف غراب الذي سوف يتحدث عن طرق النمو الإقتصادي.

و على خلفية الملتقي سوف نعلن عن موعد الجزء الثاني للملتقى بدولة الإمارات العربية المتحدة تحت رعاية جهات سيادة بدولة الإمارات.

وذلك ضمن تعاون مشترك بين مركز السلام للدبلوماسية الدوليه بقيادة السفير فيليب عجيب و مسؤلي الأعمال الشرطية بدولة الإمارات العربية المتحدة إستمرارآ بخطة التكاتف العربي و تأكيدا على مدى العلاقات المتبادلة.