أخبار سياسية - اقتصادية - فنية - رياضية - عربية - دولية

80 غرزه بالوجه لشاب ايطالى قاوم عصابة أثناء سرقة حقيبته الخاصه 

80 غرزه بالوجه لشاب ايطالى قاوم عصابة أثناء سرقة حقيبته الخاصه 

متابعة د/  علي حرحش

قام مجموعة من الشباب المصريين بميلانو بسرقة شاب وتشويه وجهه (جرح بـ 80 غرزة) أعمال عنف ضد شاب يبلغ من العمر 19 عامًا أمام محطة غاريبالدي بميلانو: أخيرا تم كشف الغموض والإعلان عن اعتقال 11 شخصًا ممن تتسبب فى هذا الحادث.

 

أرادوا سرقته من ممتلكاته القليلة فقاومهم، ضربوه باليد والقدم حتى سال الدماء ولم يكتفوا بذلك فأرادوا أن يعلموا عليه بترك تذكار ، مما أدى إلى جرح وجهه من من أعلى الرأس حتى إلى الذقن. الضحية، (د.س.) شاب أوكراني يبلغ من العمر 19 عام يعمل في شركة إيطالية في مدينة سارونو، أرادوا أن يلقنوه درساً فعلموا عليه بـ 80 غرزة للحصول على حقيبة ظهر وهاتفه المحمول .

80 غرزه بالوجه لشاب ايطالى قاوم عصابة أثناء سرقة حقيبته الخاصه 

بعد عملية السطو العنيفة التي وقعت أمام محطة غاريبالدي بميلانو في 6 أغسطس 2023، تم القبض على أعضاء العصابة المزعومين الاثنين 18 مارس 2024.

 

وهم 11 شخصا، وتتراوح أعمارهم بين 19 و36 عامًا. وجميعهم مصريين، وبمختلف المواصفات، متورطون في عملية الضرب والسرقة، بحسب التحقيقات الأولية. تم التعرف عليهم من قبل رجال شرطة المباحث بميلانو، بالتعاون مع ضباط شرطة السكك الحديدية، بالتنسيق مع القسم السابع من مكتب المدعي العام في محكمة ميلانو. ووقعت أعمال العنف مساء الأحد، حوالي الساعة السابعة مساء، في ساحة سيغموند فرويد، أمام محطة القطار بميلانو. لكن عصابة المصريين، بحسب ما ظهر، كانت قد استهدفت بالفعل الشاب البالغ من العمر 19 عامًا وأصدقائه الآخرين على متن قطار قادم من مدينة ليكو بشمال ايطاليا.

 

وبعد النزول من القطار، تمت محاصرة الصبي من قبل مجموعة كبيرة من العصابة بالأسلحة البيضاء بالسيوف بجميع أنواعها. ومن ثم تعرض للضرب. ومن المحتمل أن يكون الجرح الواضح في الوجه ناجماً عن ضربة بشظية زجاجة، بحسب ما تم إعادة بنائه أيضاً بفضل مقاطع الفيديو التي التقطتها كاميرات المراقبة. وبالإضافة إلى تشوه وجهه، تعرض الشاب البالغ من العمر 19 عامًا للضرب باللكمات والركلات. ولهذا السبب أيضًا أصيب بكدمات متعددة في جميع أنحاء جسده.

80 غرزه بالوجه لشاب ايطالى قاوم عصابة أثناء سرقة حقيبته الخاصه 

الضرب في محطة قطار غاريبالدي بميلانو والصور التي نقلتها الأم وأبلغت الشرطة بها بعد الأحداث، كل شيء علناً عبر نائب عمدة ميلانو السابق، ريكاردو دي كوراتو، الذي أرسلت إليه صور ابنها وتقرير غرفة الطوارئ. وكتبت في رسالة: “أبلغتني والدة صبي ميلاني، يعمل في شركة إيطالية في سارونو تنظم وتدير الأحداث، بما حدث لابنها يوم الأحد الماضي، حوالي الساعة السابعة مساءً، في محطة غاريبالدي في ميلانو”. وعندما تداولت الصحف الحادث وظهور الصور المرفقة، فقد سببت الكثير من الغضب والاستياء والقدر نفسه من الحزن فى المجتمع الايطالى، والكل كان ينتظر من وراء هذا العمل الشنيع حتى تم الإعلان عنه صباح اليوم.

د. على حرحش (ميلانو 🇮🇹 ايطاليا)