أخبار سياسية - اقتصادية - فنية - رياضية - عربية - دولية

العثور على جثة مجهولة الهوية ملقاة فى ميدان عام بالشرقية

العثور على جثة مجهولة الهوية ملقاة فى ميدان عام بالشرقية

عثر أهالى مدينة الزقازيق اليوم، على جثة مجهولة الهوية، ملقاة بالشارع، بدائرة قسم أول الزقازيق، وتم تحرير المحضر اللازم.

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من الأهالى، بالعثور على جثة لشخص مجهول الهوية، ملقى أما برج الصيادلة، بميدان الزراعة، بالزقازيق.

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين العثور لى جثة مجهولة الهوية، وغير معلوم سبب الوفاة، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى الأحرار التعليمى بالزقازيق

 

تم تحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات، كما تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة

واستقبل مستشفى كفر صقر المركزى، فتاة مراهقة قاصر، مصابة بحالة إعياء شديدة، إثر تناولها جرعة من سم الفئران، وتم تحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

 

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد باستقبال مستشفى كفر صقر المركزى، لـ “ج.ع.ع”، تبلغ من العمر ١٦ عاما، مصابة بحالة إعياء شديدة بعد تناولها جرعة من سم الفئران، داخل منزلها الكائن بحي السلام، بمركز كفر صقر.

 

وتم تحويلها لمستشفى جامعة الزقازيق، لعدم استقرار حالتها الصحية.

 

وتم تحرير المحضر اللازم، ويجري العرض على النيابة العامة لتحري وجود شبهة جنائية من عدمه.

 

كما أصيب شخص بمحافظة الشرقية، بإصابات بالغة بالرأس، بعد أن سقط من سيارة ربع نقل، أثناء سيرها، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث إصابة شخص بعد سقوطه من سيارة ربع نقل، أثناء سيرها، بقرية الأمير دائرة مركز أولاد صقر.

 

وقد تبين إصابة البالغ من العمر 45 عامًا، مقيم بقرية الأمير دائرة مركز أولاد صقر، بإصابات بالغة بالرأس.

 

وتم نقله لمستشفى أولاد صقر المركزي، ومنها تم نقله لمستشفى جامعة الزقازيق، بعد تشخيص إصابته باشتباه مابعد الارتجاج، ولعدم استقرار حالته.

تم تحرير المحضر اللازم، وجارِ العرض على النيابة العامة