أخبار سياسية - اقتصادية - فنية - رياضية - عربية - دولية

بالصور:إزالة 28 حالة تعدي بمساحة 2833 ألف متر مباني و 10 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالشرقية 

بالصور:إزالة 28 حالة تعدي بمساحة 2833 ألف متر مباني و 10 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالشرقية 

 

الشرقية د / مرفت عبدالقادر احمد 

 

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية استمرار المرحلة الأولى من الموجه الـ 22 لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

أشار المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية شنت حملات مكبرة لتنفيذ إزالة للتعديات المخالفة ضمن أعمال الموجه الـ 22 وأسفرت تلك الحملات عن إزالة 28 حالة تعدي بمساحة 2833 ألف متر مباني و 10 حالات تعدي بمساحة 10 فدان و15 قيراط على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.

وفي هذا الإطار قام السيد المهندس محمد العوضي رئيس مركز ومدينة الحسينية بقيادة حملة إزالة مكبرة بالتنسيق مع مدينة القرين لرصد وإزالة أي تعديات وتطبيق القانون على المخالفين ..

حيث قام  رئيس مركز ومدينة الحسينية يرافقه السيد الأستاذ هاني الهراوي نائب رئيس مركز ومدينة الحسينية والسيد الأستاذ محمد حسن رئيس الوحدة المحلية بقصاصين الشرق ومدينة القرين بالاشراف ومتابعة إزالة مباني بالطوب الدبش الأبيض مخالفة بناحية القرين المنطقة الفاصلة بين القرين وقصاصين الشرق وذلك تأكيدا علي قوة وهيبة الدولة وتطبيق القانون على المخالفين .