أخبار سياسية - اقتصادية - فنية - رياضية - عربية - دولية

إيناس محمد تكشف عن موقف محرج تعرضت له مع حسني شتا “ألحقونى”

إيناس محمد تكشف عن موقف محرج تعرضت له مع حسني شتا “ألحقونى”

 

كتب/ حسام صلاح 

 

نشرت الإعلامية إيناس محمد، فيديو جديد لها على حسابها الشخصي بموقع “التيك توك“، وتصدرت من خلاله التريند، وذلك بعد أن كشفت خلال الفيديو عن إعجابها الشديد بالنجم حسني شتا.

 

وقالت إيناس محمد في الفيديو: “حسني شتا كراشي من زمان، وطلع جاري وساكن في نفس العمارة اللي أنا ساكنه فيها وأنا مكنتش أعرف ويوم ما اقابله أشوفه باللبس ده ينفع”.

 

وطلبت الإعلامية من جمهورها أن يكشفوا لها معنى أغنية حسني شتا الجديدة “غلط بغلط”، الذى طرحها مؤخرًا ضمن أحداث فيلمه الجديد “دوريلة”، المقرر عرضه بدور العرض السينمائى فى مصر والوطن العربى خلال الفترة المقبلة.

 

ويذكر أن أغنيه “غلط بغلط” من غناء الفنان حسنى شتا، وكلمات وألحان محمد دياسطى وتوزيع محمد خالد الشهير ب “ديكستر”.

 

وجدير بالذكر بأن فيلم “درويلة” يتضمن نخبة وكوكبة كبيرة من النجوم لعل أبرزهم: النجم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وإشراف عام أميرة قائد وقصه وسيناريو وحوار ل محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.

 

ويشار إلى أنه يعرض للإعلامية إيناس محمد فى الوقت الجارى، الموسم التاسع من برنامج “كوميدي موفيز” كل يوم جمعة في تمام الساعة 10:30 مساء، بالإضافة إلى برنامج “أخبارنا الحلوة” يعرض يومياً فى تمام الساعة 4:30 عصراً وذلك على قناة “نايل كوميدى”.

إيناس محمد تكشف عن موقف محرج تعرضت له مع حسني شتا "ألحقونى"