أخبار سياسية - اقتصادية - فنية - رياضية - عربية - دولية

لليوم الثاني على التوالي :  إقبال كثيف من الشباب على ملتقى التوظيف لشركات القطاع الخاص بالصالة المغطاة بالزقازيق

لليوم الثاني على التوالي : 

إقبال كثيف من الشباب على ملتقى التوظيف لشركات القطاع الخاص بالصالة المغطاة بالزقازيق

 

تقرير / أيمن بكري

 

تستمر فاعليات ملتقى التوظيف لشركات القطاع الخاص لليوم الثاني على التوالي والذي تنظمة وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية لتمكين الشباب – الإدارة العامة للمبادرات الشبابية ضمن مبادرة “توظيف مصر” بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة بمشاركة ٧٢ شركة من شركات القطاع الخاص والتي تساهم في توفير عدد ٤٢٨٨ وظيفة في مختلف المجالات والتخصصات الوظيفية التي تناسب الشباب الخريجين والذي يتم تنفيذه على مدار يومي السبت والأحد ٥-٦ أغسطس ٢٠٢٣ من الساعة ١١ ص وحتى ٦ م.

تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وتوجيهات الدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة. 

 

هذا وقد شهد الملتقى بيومه الثاني على التوالي إقبال كثيفاً من الشباب المتقدمين على الوظائف المختلفة وفقا لمؤهلاتهم العلمية بعد أن شهد اليوم الأول أقبال كبيرا على التقديم للوظائف الشاغرة من قبل الشباب حيث شهد الافتتاح باليوم الأول حضور نائب محافظ الشرقية الدكتور أحمد عبد المعطي، الدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة.

 

ومن جانبه قد وجه الدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة الدعوة لشباب محافظة الشرقية للمشاركة بالملتقى كونه فرصة يجد فيها الشباب حديثي التخرج فرصة للتقديم على وظيفة مناسبة والدخول نحول سوق العمل لممارسة الحياة العملية واختيار ما يناسبه من وظائف من خلال تنوع الشركات المساهمة بالملتقى والذي يأتي بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة والقطاعات المشاركة تحت رعاية الاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

 

والجدير بالذكر أن ان مبادرة ” توظيف مصر ” تأتي بالتعاون ما بين وزارة الشباب والرياضة وشركة ميكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية على ضوء تنفيذ مبادرة “طور وغير” والتي تشهد عدة فاعليات خاصة بالتوظيف وتوفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص بجميع محافظات الجمهورية.

 

لليوم الثاني على التوالي : 

إقبال كثيف من الشباب على ملتقى التوظيف لشركات القطاع الخاص بالصالة المغطاة بالزقازيق.