أخبار سياسية - اقتصادية - فنية - رياضية - عربية - دولية

الوضع الحالي لأسعار الذهب في مصر

الوضع الحالي لأسعار الذهب في مصر

لطالما اعتُبر الذهب أصلًا ثمينًا ورمزًا للثروة. يراقب الناس في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك في مصر ، تقلبات أسعار الذهب عن كثب. في منشور المدونة هذا ، سنناقش آخر التحديثات حول أسعار الذهب في مصر ونقدم رؤى قيمة للمهتمين بالسوق. سواء كنت مستثمرًا في الذهب ، أو متحمسًا للمجوهرات ، أو مهتمًا ببساطة بالاتجاهات الاقتصادية ، فإن هذا المنشور سيوفر لك المعلومات التي تحتاجها،اسعار الذهب في مصر.

 

أسعار الذهب الحالية في مصر:

شهد سعر الذهب في مصر ، أمس ، تراجعاً بنحو 20 جنيهاً للجرام من الذهب عيار 21 في متاجر الصاغة. وتزامن هذا الانخفاض مع انخفاض أسعار الذهب عالميا في البورصة. وصل سعر الذهب اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2023 في محلات الصاغة دون صنعة. دعنا نلقي نظرة على الأسعار المحددة للعيارات المختلفة:

 سبيكة ذهبية وعملات معدنية تمثل الثروة والاستثمار
الذهب أصل ثمين ورمز للثروة

ذهب عيار 24:

سجل سعر الذهب عيار 24 في مصر اليوم 2468.5 جنيه للجرام. يُطلب هذا الذهب عالي الجودة نظرًا لنقاوته وغالبًا ما يستخدم لأغراض الاستثمار.

اسعار الذهب في مصر

ذهب عيار 21:

لأولئك الذين يبحثون عن التوازن بين النقاء والمتانة ، فإن الذهب عيار 21 هو خيار شائع. يبلغ سعر الذهب عيار 21 في مصر حاليا 2160 جنيها للجرام.

 

ذهب عيار 18 قيراط:

إذا كنت تفضل مستوى نقاء ذهب أقل قليلاً ، فقد يكون الذهب عيار 18 هو الخيار المناسب لك. وصل سعر الذهب عيار 18 قيراط اليوم في مصر 1851.5 جنيه للجرام.

 

ذهب عيار 14:

للحصول على خيارات أكثر بأسعار معقولة دون المساومة على الجودة ، يعد الذهب عيار 14 خيارًا شائعًا. سعر الذهب عيار 14 قيراط في مصر حاليا 1444 جنيها للجرام.

اسعار الذهب في مصر

الجنيه الذهب:

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم 17.280 جنيها. من المهم ملاحظة أن هذا السعر لا يشمل المصنعية أو الطوابع أو الضرائب.

 

أسعار الذهب العالمية:

شهد السعر العالمي للذهب أيضًا انخفاضًا في التعاملات الأخيرة. حاليًا ، يبلغ سعر أونصة الذهب في التداول الفوري حوالي 1،949.87 دولارًا أمريكيًا ، وهو ما يمثل انخفاضًا بنسبة 0.29٪. وتجدر الإشارة إلى أن سعر أونصة الذهب في تداول أمس كان 1،955.47 دولارًا عند آخر سعر إغلاق.