أخبار سياسية - اقتصادية - فنية - رياضية - عربية - دولية

حزب مصر الحديثة بالشرقية يكرم حفظة القرآن الكريم والمواهب

حزب مصر الحديثة بالشرقية يكرم حفظة القرآن الكريم والمواهب

 

نظمت أمانة حزب مصر الحديثة بالشرقية ، حفل لتكريم موهبتين من حفظة القرآن الكريم ، وذلك إنطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مصر الحديثة ، برعاية الأستاذ الدكتور وليد دعبس رئيس حزب مصر الحديثة ، واللواء أحمد فهمي الأمين العام للحزب ، واللواء طارق عجيز الأمين العام للحزب بالشرقية .

 

جاء ذلك بحضور اللواء طارق عجيز الأمين العام لحزب مصر الحديثة بالشرقية ، والصحفي بشير حافظ أمين الإتصال السياسي بالحزب ، والدكتورة أمل سمير أمين العلاقات العامة بالحزب، والعميد عادل الطحان أمين شؤون العضوية بالحزب ، والأستاذ مدحت ماهر أمين العمل الجماهيري بالحزب ، والدكتورة منى جاد أمين حقوق الإنسان بالحزب ،

حزب مصر الحديثة بالشرقية يكرم حفظة القرآن الكريم والمواهب

والدكتور حموده إسماعيل أمين مساعد حقوق الإنسان بالحزب، والأستاذ عبدالمنعم إبراهيم أمين الإعلام بأمانة الزقازيق ، والأستاذ صبري حواس أمين مساعد لجنة الفن بالحزب ، والأستاذ إبراهيم عمر أمين مساعد العمل الجماهيري بالحزب ، والأستاذ محمد فياض أمين مساعد الإتصال السياسي بالحزب، والأستاذة إنجي سكر أمين مساعد الإتصال السياسي بالحزب.

 

قال اللواء طارق عجيز الأمين العام لحزب مصر الحديثة بالشرقية ، أنه تم تكريم الطالب الموهبة محمد أحمد محمد عبدالرحمن الطالب بالصف الثالث الإعدادي والذي يحفظ 16 جزء من القرآن الكريم ، ولديه صوت رائع ملائكي في تلاوة القرآن الكريم ، كما أن لديه موهبة رياضية في كرة القدم ، ويعمل في كافيتريا لمساعدة أسرته في المعيشة ، بقرية أبو صرار التابعة لمركز الحسينية .

 

كما تم تكريم الشاب محمد عبدالستار ، حافظ القرآن الكريم، ولديه موهبة في الابتهالات الدينية والخطابة ، وتم منحهم جوائز وشهادات تقدير، لتفوقهم في حفظ كتاب الله والتفوق الدراسي.

حزب مصر الحديثة بالشرقية يكرم حفظة القرآن الكريم والمواهب

كما تم تكريم الكابتن محمد شحاته عبدالمعطي ، لدوره المبذول في إكتشاف ودعم المواهب الرياضية بالحزب .

 

وأكد اللواء طارق عجيز الأمين العام للحزب بالشرقية ، أن حزب مصر الحديثة بالشرقية يسعى دائماً لتكريم المتفوقين في جميع المجالات باعتبارهم رموزاً للعمل الجاد ومن حقهم أن نفخر بهم ونكرمهم مؤكداً أن من يجتهد في عمله لا يفيد نفسه فقط بل يسهم في تقدم الوطن ويرفع إسم مصر عالياً في مجاله مقدماً الشكر لأولياء الأمور لتوفير الجو المناسب لأبنائهم لحفظ القرآن الكريم والتفوق الدراسي.

 

يأتي ذلك في إطار المبادرة التي أطلقتها أمانة حزب مصر الحديثة بالشرقية « تبني وتنمية المواهب » ، لاكتشاف المواهب ودعمها وتنميتها لتفيد الوطن في كافة المجالات.

حزب مصر الحديثة بالشرقية يكرم حفظة القرآن الكريم والمواهب