أخبار سياسية - اقتصادية - فنية - رياضية - عربية - دولية

عاجل..تفاصيل جديدة في قضية استقالة رئيس CNN بسبب علاقة مع زميلته

عاجل..تفاصيل جديدة في قضية استقالة رئيس CNN بسبب علاقة مع زميلته

قالت مذيعة شبكة CNN ، أليسين كاميروتا ، في حسابها على تويتر عن استقالة رئيس، الشبكة جيف زوكر: “كانت هذه خسارة لا تُصدق وما حدث مؤسف للغاية.. هذان شخصان بالغان متفقان وكلاهما مديرين تنفيذيين ، ولا يمكن أن يكون لهما علاقة خاصة إنه شعور خاطئ.

واستقال رئيس شبكة “سي.أن.أن” الأميركية، جيف زوكر، بشكل مفاجئ، أمس ، عقب إقراره بعلاقة توافقية مع مسؤولة تنفيذية أخرى في الشبكة، وهي علاقة كشف عنها تحقيق مع المذيع المفصول كريس كومو.

وقال زوكر إنه سُئل عن علاقته بمساعدته منذ فترة طويلة، أليسون غولست، في إطار تحقيق مع كومو، كشف أن المذيع السابق ساعد شقيقه، حاكم نيويورك آنذاك أندرو كومو، بينما كان في خضم فضيحة تحرش جنسي.

وكتب زوكر في مذكرة أعلن فيها نهاية وظيفة استمرت تسع سنوات: “اعترفت بأن العلاقة قد تطورت في السنوات الأخيرة. كان عليّ الكشف عن العلاقة عند بدايتها لكنني لم أفعل. كنت مخطئا”.

وأفادت مذكرة إلى الموظفين من جيسون كيلار، الرئيس التنفيذي لـWarnerMedia، الشركة الأم لـ”سي.أن.أن” أن ثلاثة من كبار مسؤولي الشبكة التنفيذيين سيتولون إدارتها على أساس مؤقت.

كان زوكر، 56 عاما، رائدا في مجال عمله، منذ أن كان المنتج التنفيذي لبرنامج “Today” في التسعينيات. وفي العقد التالي، أدار قسم الترفيه في شبكة “أن.بي.سي”، حيث قام بدور أساسي في عرض برنامج الواقع “المبتدئ” بطولة دونالد ترامب على الهواء.