أخبار سياسية - اقتصادية - فنية - رياضية - عربية - دولية

بالصور :الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسف تنفذان معسكرات برنامج “مشواري” بقري حياة كريمه بالحسينية شرقيه 

بالصور :الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسف تنفذان معسكرات برنامج “مشواري” بقري حياة كريمه بالحسينية شرقيه 

متابعه/ محمد عبد العاطي

تنفذ وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب ( الإدارة العامة لريادة الأعمال والمشروعات الناشئة) بالتعاون مع منظمة اليونسيف معسكرات برنامج “مشواري” بمراكز شباب “حياة كريمة” بالحسينية محافظة الشرقية بمراكز شباب قري

(ازولين، الظواهريه، بحر البقر2)، لتنمية المهارات الحياتية والذي ينفذ تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء، ويأتي في إطار إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة لبناء الشخصية المصرية.

واستمرار فعاليات برنامج مشواري لتنمية المهارات الحياتية ضمن معسكرات برنامج مشواري بمحافظة الشرقية في إطار مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” والذي يتم تنفيذه على مدار ثلاث ايام .

والجدير بالذكر أن معسكرات برنامج مشواري للنشء سوف تستمر لتصل عددها الي ٣٥ معسكر، والذي يستهدف ١٢٠ مشارك من النشء بالمعسكر الواحد للفئة العمرية من (١٠-١٤) سنة.

تتضمن محاور البرنامج التدريبي وهي مجموعة من المهارات الحياتيه(معرفة الذات ومهارات التواصل ومهارات العرض والتقديم ومهاراة إدارة الوقت) من خلال سفراء برنامج مشواري بمحافظة الشرقية المعتمدين من وزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسيف.

ومن جانبها، أكدت منال جمال وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب أن توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتوجيه النشء ومساعدتهم لاكتشاف مواهبهم، والوقوف على مناطق القوة والضعف لديهم، وكيفية معرفة أنماط الشخصيات لإيجاد افضل الأساليب الناجحة في التفاعل مع المجتمع، بما يحقق بناء جيل جديد قادر على تحمل المسئولية وطموحات بناء الجمهورية الجديدة.

يأتي ذلك مع الجهد المميز لإدارة شباب الحسينيه بقيادة الكابتن/ هشام اسماعيل مدير الإدارة

والساده مديرى مراكز الشباب التى تنفذ بها المعسكرات

أ/ حسام عثمان مدير مركز شباب ازولين

أ/ محمد مصطفى مدير مركز شباب الظواهريه

أ/ حماد رشدى مدير مركز شباب بحر البقر

بالصور :الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسف تنفذان معسكرات برنامج "مشواري" بقري حياة كريمه بالحسينية شرقيه 

بالصور :الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسف تنفذان معسكرات برنامج "مشواري" بقري حياة كريمه بالحسينية شرقيه