أخبار سياسية - اقتصادية - فنية - رياضية - عربية - دولية

مبادرة تحت شعار السيسي نحبهُ وننتخبهُ لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية

مبادرة تحت شعار السيسي نحبهُ وننتخبهُ لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية

 

تقرير / أحمد عبدالحميد النجار 

 

في أول ايام التصويت بالخارج أطلق الدكتور محمد فضل مبادرة المؤيدة والمساندة للرئيس عبدالفتاح السيسي واضح أهمية الدور الوطني للمشاركة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة وأهميتها بالنسبة للمواطنين.

 

مؤكداً أنه يجب علينا جميعاً كمصريين في الخارج والداخل النزول لصناديق الإنتخابات الرئاسية المقبلة في 10و11 و12 ديسمبر المقبل لتجديد البيعة للرئيس عبدالفتاح السيسي لتحقيق التطلعات المقبلة وإستكمال مسيرة النجاحات والإنجازات الكبيرة التي حققها الرئيس منذ توليه الحكم وما حققه من طفرة تنموية وإقتصادية كبيرة لمصر .

 

 

وأكد أننا جميعاً مصريين ومحبين لوطننا ولقائده فلابد أن نكون على قدر المسؤولية ونشارك بكل إيجابية في ال الإنتخابات المقبلة .

 

 

وأشار إلي أن الوعي هو السلاح الذي نحمي به أنفسنا وابناءنا من مخاطر ما يصدره لنا العالم الخارجي من أفكار مسمومة يتم تصديرها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

 

وأوضح بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي لا غنى عنه في قيادة مصرنا الحبيبة فهو من حقق الأمن والأمان والإستقرار هو من حقق نهضة تنموية وعمرانية لم تشهدها مصر منذ عدة قرون هو من حافظ على هوية مصر ومكانتها بين الدول وقال حدودنا وأمننا خط أحمر.

 

فلابد أن نكون جميعاً على قدر المسؤولية وأن نشارك وندعم ونساند الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة .

 

 داعين الله أن يوفقه ويسدد خطاه لما فيه الخير لمصرنا الغالية وشعبها العظيم .

 

 حفظ الله مصر وشعبها العظيم وقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

 

تحيا مصر