أخبار سياسية - اقتصادية - فنية - رياضية - عربية - دولية

مبادرة من الجالية المصرية في ملبورن الإسترالية لدعم مستشفي 57357

مبادرة من الجالية المصرية في ملبورن الإسترالية لدعم مستشفي 57357

كتب / حامد خليفة

 

إنطلقت مبادرة لدعم مستشفي سرطان الأطفال 57357 بمدينة ملبورن الإسترالية برعاية كايرو نايتس.

الإحتفالية نظمها السيد ثروت بسطوروس بمساعدة البروفيسور هشام عطيه وسوني بسطوروس وحسام ادريس وجاكي بسطوروس وبمساهمة من السيدة نيفين الرفاعي نائب رئيس إتحاد المصريين بالخارج والسيدة مروة أبو ريدة سكرتير عام الإتحاد لصالح المستشفي ووصل حجم تبرعات الجالية المصرية الي نحو 250 ألف جنيه .

الإحتفالية حضرها القنصل العام في ملبورن والسفير السابق لأستراليا في مصر ومايقرب من 60 شخصا من أفراد الجالية المصرية تعبيرا عن التضامن لدعم المستشفى في الإستمرار بتقديم الخدمة والرعاية الطبية اللازمة للمرضي من الأطفال. وقال المشاركون أن الإحتفالية بداية لسلسة مبادرات قادمة ستقام هذا العام بهدف دعم عدد من المستشفيات المصرية الأخري التي تقدم خدماتها للمرضي بالمجان مثل أهل مصر وبهية وغيرهما .

وشددوا على أن المصريين بالخارج جزء أصيل من بلدهم الحبيب ولاينفصلون عنه فهم يعايشون أوجاعه مثلما يعيشون أفراحه.

من جانبه قال البروفيسور هشام عطية : ندرك تماما أن علينا دورا يجب أن نؤديه تجاه أهلنا وبلدنا لذلك أطلقنا عدد من المبادرات والإحتفاليات الهدف منها جميعا توجيه الدعم المادي للأنشطة التي تحتاج منا التكاتف لتستمر في خدماتها وأن إحتفالية 57357 ماهي إلا بداية وسنوالي بعدها المزيد من الحملات والمبادرات لدعم النواحي الصحية و الإجتماعية والثقافية في بلدنا العظيمة مصر .

مبادرة من الجالية المصرية في ملبورن الإسترالية لدعم مستشفي 57357