أخبار سياسية - اقتصادية - فنية - رياضية - عربية - دولية

المصممة العراقية فاطمه الهاشمي والمصممه العالمية زوزو كهرمانة يضيئان «Fashion Factor Four » بإبداعاتهم في الأزياء والمجوهرات

 

كتب/ حسام صلاح

 

تعاون عالمي جمع بين كل من مصممه الأزياء العراقيه فاطمه الهاشمي ومصممه المجوهرات العالمية زوزو كهرمانة في ايفنت «Fashion Factor Four » الذى أقيم فى مدينة دبى أى إمارة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقه والذي ضم عده مصممين عالميين على رأسهم المصمم العالمي الشهير هاني البحيرى ومايكل سنكو وآخرين.

 

وكما أن يعد هذا هو التعاون الثاني الذى يجمع بينهما فى الشرق الأوسط من نوعه، لاسيما بأن التعاون الأول كان بينهم شهد نجاح كبير الذى حمل إسم حدث انا عربي في بلازو فيرساتجي وهذا هو التعاون الثاني في اجندا دبي ميديا ستي.

 

وفى سياق متصل أوضحت فاطمه الهاشمي أن عالم الأزياء لا يكتمل بدون المجوهرات وتعتبر شئ أساسي من ضمن تصميم الأزياء للسيدات بارتدائهم قطع المجوهرات لتعتبر أضافه و جماليه لجميع السيدات وغيرها.

 

وكما أن شهد عرض «Fashion Factor Four» أيضاً حضور حاشد من الجمهور أى ما يقارب 1500 شخص من رجال و سيدات الأعمال والإعلاميين والفنانين فيعد أبرزهم: النجمه بشرى ومصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى وأمينه شلباية والفنان سيمور جلال وآخرين ونخبه من رواد وبلوجر مجال السوشيال ميديا والإعلام فمنهم الإعلامية والفنانة نور الخفاجى والاعلاميه ميرا طالب والمؤثرة شيماء الشمري والإعلامى عبدالله لطيف وآخرين.

 

وأختتم الحفل النجمه بشرى رزة بتقديم بوكيه غنائى متتضمن مجموعة من أغانيها الحديثة مما نالت تصفيق حار من جميع الحاضرين وأيضاً مشاركه المطرب ساموزين بدندنه موسيقية كلاسيكيه فى إطار المقربين من حوله.

المصممة العراقية فاطمه الهاشمي والمصممه العالمية زوزو كهرمانة يضيئان «Fashion Factor Four » بإبداعاتهم في الأزياء والمجوهرات