أخبار سياسية - اقتصادية - فنية - رياضية - عربية - دولية

انتاج برنامج كتعاون عربي مشترك ومشاركة ١٥٠٠ إعلامي وأكثر من ٦٠ ألف زائر في منتدى الإعلام

انتاج برنامج كتعاون عربي مشترك ومشاركة ١٥٠٠ إعلامي وأكثر من ٦٠ ألف زائر في منتدى الإعلام

 

كتبت سعاد حسنين

 

استقبل المنتدى السعودي للإعلام في نسخته الثانية، أكثر من ١٥٠٠ إعلامي و حضور أكثر من ٦٠ ألف زائر و ذلك في ظاهرة وطنية و حراك إعلامي ثقافي مميز راهنت فيه الرياض على رؤية إعلامية جديدة تتوائم مع لغة العصر،تحت شعار الإعلام في عالم يتشكل أقيم المنتدى السعودي للإعلام في نسخته الثانية.وسط حضور إعلامي ملفت على مدار يومين،

 

فحقق المنتدى نجاحًا باهرًا على المستويات كافة، حيث ظهر المنتدى السعودي للإعلام بحلة جديدة فتم عمل أكثر من ٦٠ جلسة علمية وورش عمل و محاضرات في لفته إعلامية أبهرت الجميع.

جاء ذلك من خلال جودة المؤتمر و اختيار الشخصيات المشاركة ما أثبت إن السعودية لديها خطة و رؤية إعلامية واضحة، و أن المملكة قائدة و رائدة في المجال الإعلامي .

 

و خلال المنتدى عبر الإعلاميون و الخبراء من الدول المختلفة عن اندهاشهم بالمشاريع الجديدة التي تقوم بها المملكة، و كذلك القدرة على التقاء كوكبة من الإعلامين تحت سقف واحد، ما يدل على نجاح النسخة الثانية من المنتدى الذي استطاع أن يضع بصمة مختلفة بالعمل الإعلامي .

 

حضر المنتدى الإعلامي هشام الأقرع رئيس مجموعة شركات الفن للإنتاج الإعلامي و التلفزيوني، و كذلك الإعلامي محمد الحارثي و صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن سلمان آل سعود وزير الطاقة ..

و خلال اللقاء أشاد الأمير عبد العزيز بن سلمان بفعاليات المنتدى السعودي للإعلام في نسخته الثانية و ما شهده من مشاركة عالمية و شخصيات رفيعة المستوى للتواصل و تبادل الخبرات، و كذلك أشاد بالنجاح الكبير لمؤتمر المناخ الذي أقيم في مدينة شرم الشيخ و ما بذلته مصر من جهد كبير خلال المؤتمر .

 

من جانبه عبر الأقرع عن سعادته و امتنانه بحضور المنتدى السعودي للإعلام و التى تعد أولى زياراته للمملكة العربية السعودية، مثمنًا الدعوة الكريمة التي مكنته من الحضور ، و كذلك حفاوة الاستقبال، و مشيدًا بفعاليات المنتدى التي آثرت الحضور من جيل الإعلام من خلال الجلسات النقاشية وورش العمل و المحاضرات موضحًا الاستفادة الكبيرة من هذه النقاشات التي تبلورت من خلالها الأفكار نحو الدفع بأعمال مشتركة للإنتاج الفني بالشكل الذي يخدم رؤية المملكة ٢٠٢٣ .

 

كما أعلن الأقرع خلال اللقاء عن انتاج برنامج في الرياض كتعاون عربي مشترك يحث الشباب على العمل و الحفاظ على أوطانهم في رسالة إيجابية تدفع الشباب للنجاح و ترفع اسم المملكة السعودية عاليًا في سماء الإعلام ليس في الوطن العربي فقط و إنما في العالم كله .

انتاج برنامج كتعاون عربي مشترك ومشاركة ١٥٠٠ إعلامي وأكثر من ٦٠ ألف زائر في منتدى الإعلام