أخبار سياسية - اقتصادية - فنية - رياضية - عربية - دولية

بالصور.. رفع مياه الأمطار ليلا ب 4 مدن ومراكز بكفر الشيخ واستمرار رفع حالة الطوارئ

بالصور.. رفع مياه الأمطار ليلا ب 4 مدن ومراكز بكفر الشيخ واستمرار رفع حالة الطوارئ

 

كتب- حمدين بدوى:

 

واصلت حملات مجالس المدن” قلين وبيلا وكفر الشيخ، ومسير ” بمحافظة كفر الشيخ، رفع مياه الأمطار ليلا، تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتحسين المرافق والخدمات للمواطنين والتواصل معهم ميدانياً ، وتكثيف الحملات على المرافق وتحسين الخدمات المواطنين والتواصل معهم ميدانياً، وتأكيداً منا على ضرورة السعي دائماً لتقديم الأفضل والأفضل لخدمة المواطنين رفع كفاءة خطوط مياه الشرب والصرف الصحي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، جولات ميدانية لمحطات الصرف الصحى، تزامناً مع تعرض البلاد لعـدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

تابع جمال ساطور رئيس مركز ومدينة بيلا، جهود مجلس المدينة وكافة الوحدات المحلية في التعامل مع موجة الطقس السيئ وانخفاض درجات الحرارة من قبل نواب المدينة ورؤساء القري وجميع الجهات المعنية أولا بأول، حيث تم الدفع بالمعدات والفرق الفنية لتنفيذ تلك الأعمال، بشكل دورى لتيسير الحركة المرورية بالشوارع.

وأشار رئيس مدينة بيلا، إلى أنه يتم متابعة الموقف على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات بمجلس مدينة بيلا، موضحاً أن غرفة العمليات تواصل عملها على مدار الساعة، من أجل تلقي أي شكاوى من المواطنين أو أي بلاغات بشأن الأمطار ويتم التعامل معها بشكل فوري، مؤكداً استمرار الميدانية لرفع أى تراكمات المياه بكافة الشوارع والميادين .

تابع المهندس حسن صفوت موافي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، أعمال رفع مياه الأمطار بحي شرق وغرب كفر الشيخ، وكذلك بقرى المركز، والتعامل الفوري مع مياه الأمطار، والتركيز على جميع المدارس، والهيئات الخدمية، بجانب العمل في جميع الشوارع الرئيسية والفرعية.

وتابع علي سلامه القائم بأعمال رئيس مجلس مدينة مسير، رفع مياه الأمطار بالأماكن المنخفضة ومخلفات الإمطار، والدفع بسيارات الكسح، بالإضافة إلى حملات النظافة اليومية، كما تابع محطات الصرف وانتظام تشغيل المحطات بكامل طاقتها.

وتابع اللواء خالد محمد كشك رئيس مركز ومدينة قلين، استمرار رفع مياه الامطار، والتأكد من عمل صفايات الأمطار، وتغطية بيارات الصرف الصحي، والترع والمصارف التي تم تغطيتها، ورفع وكسح المياه من الشوارع الناتجة عن هطول الأمطار.

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رؤساء المدن باستمرار رفع مياه الأمطار أولاً بأول، والتواجد المستمر في الشوارع، والتأكد من صيانة صفايات الأمطار، وسرعة الانتهاء من صيانة أعمدة الإنارة المتهالكة، وتغطية بيارات الصرف الصحي، والترع والمصارف التي تم تغطيتها، مناشداً المواطنين بعدم الاقتراب من أعمدة الانارة ، حرصا على سلامتهم

بالصور.. رفع مياه الأمطار ليلا ب 4 مدن ومراكز بكفر الشيخ واستمرار رفع حالة الطوارئ