أخبار سياسية - اقتصادية - فنية - رياضية - عربية - دولية

إيلينا حفيدة مؤسس المسرح السوري تشارك في فيلم مصري

إيلينا حفيدة مؤسس المسرح السوري تشارك في فيلم مصري

 

كتب: أحمد زينهم

 

قالت الفنانة الشابة إيلينا آق بك ، حفيدة مخرج مسرح العرائس السوري ممدوح الخواجة ، إنها سعيدة بدخول عالم التمثيل عبر أبواب مصر بعد أن قدمت أكثر من عمل فني ما بين سوريا والعراق.

 

وصرحت إيلينا في المؤتمر الصحفي إنها وقعت عقدًا للمشاركة في عمل درامي مصري برفقة نجم كبير، وستعلن التفاصيل بعد دخولها لوكيشن التصوير في الأيام القليلة المقبلة، مشيرة إلى أنها تعرف إن التواجد بالاعمال الفنية في مصر هي بداية الشهرة الحقيقية لأي فنان.

 

وأكدت أنها تشارك في فيلم “البعبع” بالتعاون مع الفنان أمير كرارة الذي توقف لتصويره مسلسل “سوق الكانتو” لرمضان 2023 وهو من بطولة ياسمين صبري وباسم سمرة وغيرهما.

 

وقالت إيلينا إنه من المنتظر أن تشارك في مسلسل”العيدروس”، إخراج الأردني بسام المصري وتأليف مصطفى صالح ، ومسلسل “العيدروس” بطولة خالد الغويري، مصطفى أبو هنود، دانا جبر، نادرة عمران، حابس حسين، محمد الإبراهيمي، شاكر جابر، رفعت النجار، وينقسم المسلسل إلى خمسة مواسم.

 

وبالمثل ، تم أيضًا ترشيح إيلينا لدور في مسلسل حيرة العراقي، بطولة ألكسندر علوم وزهرة بن ميم، إياد الطائي، براء الزبيدي، بكر خالد، حيدر عبد ثامر وآخرين.

 

تدور قصة مسلسل حيرة في حكاية يتخللها الحب والانتقام، يتوجب على عاشقين مواجهة مجتمع قاسٍ، ووالد متسلط، عازم على منع زواجها، كما تدور أحداث العمل حول العلاقات العائلية والاجتماعية وما فيها من حب وإنتقام وتحديات.

إيلينا حفيدة مؤسس المسرح السوري تشارك في فيلم مصري