أخبار سياسية - اقتصادية - فنية - رياضية - عربية - دولية

عاجل القبض على المتهمين بتعذيب فتاه الاسماعيليه

عاجل القبض على المتهمين بتعذيب فتاه الاسماعيليه

بعد انتشار الفيديو الذي يقوم فيه زوج الاخت بتعذيب اخت  زوجته وربطها بالحبال بمساعدة ابنه وتصوير زوجته

ورغم أن الفيديو يعود الى فتره الشتاء وذلك يظهر في ملابس المتهمين الا انه يعد جريمه في حق الانسانيه

وبعد انتشار الفيديو على الفور قامت  الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية، بناءً على تعليمات من اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، بفحص مقطع الفيديو المتداول على” فيس بوك ” حيث تم التوصل إلى مرتكبي الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم جميعا.

ومن جانبه اكد شخص يدعى رضا عبدالعال خال الطفلة المعتدى عليها في الفيديو، يقيم بمنطقة «الفردان»، على طريق القنطرة غرب في محافظة الإسماعيلية، إن الواقعة تعود لأكثر من 6 أشهر مضت، حيث قام زوج والدتها بالتعدي على الطفلة بالضرب، بسبب استيلائها على مبلغ 10 جنيهات من والدتها، دون علمها.

 

وأضاف  إن الطفلة المعتدى عليها  قد تركت المنزل بعد الواقعة بشهور حيث تمكن من التوصل إلى مكان تواجدها في مدينة السلام بالقاهرة، ونجح في إقناعها بالعودة إلى منزل الأسرة، إلا أن زوج شقيقته عاود التعدي عليها بالضرب مجددًا.

مستنجدا بالاجهزة الامنيه بضرورة حماية الطفلة حيث إنها لا يمكنها البقاء في المنزل أكثر من ذلك، وأبلغته برغبتها في ترك المنزل بسبب تكرار تعدي زوج والدتها عليها،

وأضاف  أنه هدد بضربه أيضًا، موضحا إن الطفلة مازالت تقيم في منزل أسرتها بمنطقة «الفردان»، في الكيلو 11، التابعة لدائرة قسم ثاني الإسماعيلية.